الخميس، 5 يناير 2012

♥♥••♥♥ أنت تعني لـي الكثيـر ♥♥••♥♥ سامحوني‎



 
 
::
إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط فإنك لن تتعلم أبداً
)))
(,''c
<|>
_\/_
 
-----------------
  
للآخذك الوقت يا قلبي ابتسم }}.. 
الزمن طبعه كذاآ فرحه وهم ::..

عمر الصداقة}}..




 
صباحك/مسائك ورد ..
 
بأي وقت قريت الإيميل.. 

 

 
أحــب المسن..
 
وأحب الناس اللي فيه..
حتى إني أسميه بيتي ..

 
كثير ناس صار لي سنوات ماشفتهم وناس بعيدين عن عيني مايربطني فيهم إلاهو عشان كذا أنا أقدره..
 
وأنا والله أحبكم ولاعمري أضفت أحد من فراغ ولو ما أحبكم ماكان لكم نصيب من هالإيميل اللي يهمني ..
 
يعني تقريبآ أشوفكم يوميآ..
 
بس ايش راح يصير اذا جا يوم وكنتم بالمسن وأناكنت عندكم"دون إتصال للأبد!!"




 
off line for ever"  

 لا بد أن يأتي يوم يكون هذا منزلي ...
 
يومها  مـــــا أبيكم تمسحوا إيميلي ابداً ..
أبغاكم كل مامريتوا عليه تدعو لي..
باليوم اللي عمره ما راح يكون "أخضر"
أبيكم تذكروني بخير وتدعو لي
يمكن ما راح أسمعكم بس راح أحس فيكم ..
لأنه راح يهنيني ويرفعني بدنيا غير دنياك..
 
يوم أكون بمكان ثاني بأمس الحاجه للدعاء..
 
أبغاكم ماتنسو أيامنا الحلوه ,,ماتنسو شي صار بيننا حتى لوكان تافه أوكان بسيط أو مايعني شي بحياتك الصاخبه..
 
أي ضحكه .. بسمهـ  .. حزن ..لوحتى سلام كان وربي يكفيني..
 
أبيكم تذكروني وتتذكروني بالدعاء وما أبغاكم تحزنو..
تذكرو إبتسامتي وببتسم ..
تذكرو مزحي وسوالفي وقلبي اللي إحتواك..
تذكرو إني حبيتكم في الله وعزيتكم ولاعمري شلت عليكم..
 
هذي وصيه..
مو أمانهـ..
 
وسامحوني وحللوني لابدر مني شي ضايقكم من دون قصدي أو تكلمت عليكم
 
    لأنـــي أحبكم في الله.. 
  
...وهذي اخر كلماتي
الله يجمعنا على حبهـ 
ويسامحنا ويغفر لنا كل خطايانا
واتمنى أنك تذكرني وماتذكرني ألا بكل خير
وسامحني على كل زله
 
 

...سبحان الله وبحمده أستغفر الله وأتوب إليه أني كنت من الظالمين



 




اللهم إني عفوت عمن ظلمني

فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل '

اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي

وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين '
 

لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

 
 
 
 

 

 
 
                                        taTaher Ali
 
 
 
 
 

هناك تعليق واحد:

  1. احيك على روحك الطيبه ..
    تحياتى لك وربي يطول فى عمرك ..
    تحياتى لك
    نور

    ردحذف

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...