الجمعة، 17 فبراير 2012

طيفك جاني .. ولو شفتني كيف ضميته !!‎






بـ الضبط نـــــفــــس الطيحـــه اللي تشــــوفـون !
.. هذا ( 
انا ) .. لا جاء لـ طاريهاـ سيرهـ ..!


  

ـيلك

حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!
طيفڪ جاي يسهرني
 
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين  !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
 ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
 
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!




-- 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...