الاثنين، 5 مارس 2012

اهداء الى ماما اهداء الى ماما


اهداء الى ماما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر 

أتندم على كل لحظة أذرفتي فيها عشاني الدمعة علقتي فيا أمالك كنتي بأيدي درب الشمعة 

يا عمري أبغاك تكون أحسن واحد في الكون هذا كلامك ليا ولأجل عيونك أحاول أني أكون 

حبيبتي أسمعيني حطي عينك في عيني أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني 

الإنسان اللي تمنيتيه على كثر أغلاطه تحملتيه صدقيني يا العزيزة إني بحبك زي ما أنتي تحبيني 

أمانة ما أبغى أشوفك زعلانة مني في يوم ما أبغى أشوف قلبك مهموم مني 

لأنك بالنسبة لي أنت الحب الحقيقي وأتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي كل همك في الدنيا

أنك تشوفيني في القمة إن شاء الله يومي قبل يومك يا يما حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يما 

عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يما الله لا يحرمني منك يا شمعة حياتي أصحى نص الليل 

أرفع راسي من الوسادة أسمع صوت خفيف في البيت كما هي العادة أقرب من الصوت 

أروح أفتح الباب أشوف أمي بيدها قرآن وتصلي على السجادة حسيت بسعادة أسمعها تدعي لي 

ولأخواني صدق أني أناني أنا نايم طول الليل وهي سهرانة عشانا من ورانا تدعيلنا وتتمنى 

أماني أرفعي راسك فوق يما تراك خلفتي رجال سندك في هذي الدنيا وفي كل الأحوال 

لو حظك يوم مال أو صبرك علينا طال راح نعوضك كل لحظة لين نندفن تحت الرمال وفوق هذا 

مقصرين أكيد مقصرين ما ندري كيف نرد جمايلك يما طول هالسنين 

كل همك في الدنيا أنك تشوفيني في القمة إن شاء الله يومي قبل يومك حبيتك وسكنتي 

في داخل قلبي يا يما عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يما الله لا يحرمني منك يا شمعة حياتي 

من عمري سنة ونص وأنتي قايمة بدور الأب والأم وأشوفك يما تعاني من هم لهم كم صبرتي 

يما عشانا كم شقيتي يما في الدنيا هذي عشان تزيد أفراحنا لكن كل شيء مردود شوفيني 

كبرت قدامك بفرشلك الدنيا ورود وأنسيك كل آلامك بس صدقيني يما لو أسوي وأسوي 

على رد جمايلك ما في شي يوفي مكانك عندي عالي قدرك عندي غالي عشانك 

أنا أحاول أحقق آمالك وآمالي مهما كبرت في عمري يما قدامك أنا أبقى صغير في السن بعيونك 

لكن كبير بأفعالي أمي العزيزة حبك هذا لي مطب أنا أدري أنه غريزة كل همك في الدنيا 

أنك تشوفيني في القمة إن شاء الله يومي قبل يومك حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يما 

عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يما الله لا يحرمني منك يا شمعة حياتي
اسمعو النشيده صدقوني راح تعجبكم
هذا الجزء من المحتوى مخفي
http://www.4shared.com/audio/xLPF5UPO/__online.html




انا اول ماسمعتها اعجبتني اكثيييييييييييير

والله النشيده حلووووووووووووه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...