الخميس، 15 مارس 2012

√ჯღ لا شي + المرأة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::‎


  
 
  

 


 
 
 
 
لا شَيء يذبح المرأة .. كزفافها إلى رجل ما  وَفي قلبها رجل آخَر ]


  [ و لا شَيء يعرِي المرأة كَنظرة اشتياق من عين رجل تعشقه حَد الجٌنونْ ]


  [ و لا شَيء يهين المًرأة ..كمقارنات تعقد بينها وبين أخرى ظهّرت في حياة.  مَن تحبْ ]



  [ و لا شَيء يرعب المرأة .. كإحساسها بأنّ حكايتها مؤقتة وأنها حتماً مفارقة


  [ و لا شَيء يهزم المرأة .. كَحنينْ النهار بعدَ اللقاء وحنين الليل بعد الفراق ]


  [ و لا شَيء يربگ المرأة .. كوقوفها في حضرّة رجل يخفق قلبها لذِكره وعطره ]


  [ و لا شَيء يعيد مراهقة المرأة .. كحكاية حب مفاجئة في خَريف العمر ]


  [ و لا شَيء يحيي طفولة المرأة .. كتدليلها على يّد رجل يهمها أمره ]


  [ و لا شيَء يسرق عُمر المرأة .. كانغماس سنواتها في حِكاية بلا أمّل

  [ و لا شَيء يطفئ نضارة المرأة .. كَظلمة الفراق وليالي الفراقْ وحرقة الفراق

--


مما أعجبني
دمتم بوافر الوّد والمحبة



تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟
                    جميعها مفضله لدي !!!!


       أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك )

  
  وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك ) .
 

انت حبي غصب عن كل العواذل
لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك
والله اني القى نفسي في لقاك
انا بتحمل حبيبي
وانت سايرهم وجامل
ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ
ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك
ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك
ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك
ليــــــــــــــــــــــــــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك
يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك
 
            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...