الاثنين، 2 أبريل 2012

فشلتونا قدام القبايل والعرب


حنا شعب سعودي ياناس مو شعب امريكي ياااعرب

المعاكسات ومااادراك مالمعاكسااات

يالله مااخلو حد بحاااااااااااااااااااااله ابدأ النت كيف فيه المعاكسااات

اول شغله لعبة اللبلياردو


نجي لهاذي اللعبه الصراحه مااتركو حد في حاااله

ادخلي بنك بنت في اللعبه وشوفي المعااكساات

والدعواااااات لا تعد ولا تحصى بس الكلام اللي يكتبونه لك مااااينقرا ولامره بحياتك سمعتيه قلت ادب وقلت احتراااااام

ورااح تلعنين اليوم اللي دخلتي فيه بنك بنت لان حتى الرقم حقهم راح يعرضونه

تصورو الاسم حقهم رقم

صدق فشلونا قدام القبايل والعرب

ايها الشعب السعودي وشو خليتو للشعب الامريكي ترضااها على اختك اسألك سؤال ترضاها على اختك

حتى البنات اقلبيتهم يدخلون في اللعبه بنكاااات اولاد والسبب المعااكسااات

اييييييييييه السبب انتو يااالشعب السعودي

انا بنفسي ادخل اللعبه بنك ولد تجنباً للمعاكسااات

وانصح كل بنت تدخل بنك ولد احسن لها لانها راااح تسلم من شر الذئااااب

طيب نجي للبنت اللي تكلم ولد وتقول له هاااات ايميلك

تصورو انا دااخله بنك ولد وماااسلمت بعد بنت تقول لي هااات ايميلك بسرعه تفكرني ولد وكمااان عاااكستني بعد

والله قلت حيا 
الله يستر على بناات خلق الله يعني مو بس الاولاد يعاااكسون

طيب نجي للولد اللي يدخل بنك بنت ويكلم بنت ويقول لهاا هاااتي ايميلك على انه بنت وهو ولد 

عااااااااااااد هاااذي قويه ليييييييييه تدخل بنك بنت

البنت لدخلت بنك ولد معها عذرها تجنباً للمعاكسااات اما الولد وين العذر حقهم مااكو عذر

اتمنى الشعب السعودي من بناااااااات واولاد مااايفشلنا قداااااااام القبايل والعرب

نجي نقول خلونا معاً لحملت تراااااااااااااضها لاختك


لما تدخل اللبليااااردو وشو تسوي تعااكس ولا تلعب ولا تسولف عاااادي بصرااااحه





ملاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــظه
(
امانه على كل شخص قرأها مااايعااكس بناااااات خلق الله تراكم لعوزتو خلق الله

واماااااااانه على كل بنت ادخلت مااااااااااتعااااااكس اولا د لانها راح تفقد برائتاه

ماااقصد الجميع اقصد اللي يعاكسون وبس وانا مااقصد الشعب السعودي كله )

هاااااااااااذ انا الللي كتبته من القهر اللي انا فيه وشو خليتو للشعب الامريكي هاااذا الامريكي يمكن احيناً مااايرضاها

على اخته كيف انت يااااسعودي ترضااها على اختك

اااسفه اذا طولتها عليكم بس ان شالله تقولون لي وجهت نظركم 

يمكن وجهت نظري غيييييير وهل الكلام اللي انا كتبته خطا ولا

ع العموم اشكر كل شخص قرأها

تحيااااااااتي

خيتكم حلم العمر 

ملاااحظه طبعاً اللي اكتبته اختي وحطته في المنتدى حقها وعجبني واستأذنت منها وخذتها وحطيته هون وان شالله

يعجبكم اللي كتبته اختي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...