الاثنين، 21 يناير 2013

ذاك اليوم انا صرت مريضه وابوي ودني المستشفى


امي ماقدرت تجي معي المستشفى


ودخلت غرفة السعف النساء


وحطولي مغذي وعقب مخلص المغذي



جه الدكتور


وقلي وش فيك قلت انا ارجع وحرارتي مرتفعه



قالي الدكتور ورني وجهك


انا قلت لا


قالي الدكتور علشان اعلجك


قلت ليش اوريك وجهي


قالي الدكتور  شيلي البوشيه



انا استسلمت وفتحت وجهي الدكتور


فتحت وجهي  وحسيت اني معالي ملبس


بصراحه انا خجول


مستحيه حيل اني قلت لكم


مشه الدكتور


انا قمت من فوق السرير بمشي

في جنبي حرمه قلت لي


والله اصيله وبنت ناس   اجالس المرأه تمدح فيني


انا صرت مصدومه من اللي سويته بطلت وجهي



مب قادره انساه








هناك تعليقان (2):

  1. الله يعينك !!!!

    مساء الفل والياسمين

    ردحذف
  2. صباح النور


    احساس كريه احس اني مسويه شي غلط


    انا اكره نفسي لاني مسوي شي غلط

    مو قادره انساه


    صديقي العزيز

    اشكرك على مرورك الجميل

    ودي

    ردحذف

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...