الاثنين، 11 فبراير 2013

في قلبي علامه اكس على الحب

سمعت انه الحب شي حلو وجميل جدا

الحب يجعل الشخص يحب بجنون

ويعشق بجنون

انا اعرف ناس يحبون بجنون

بشوفها الناس يعانون من الحب

 احمد ربي انه مبتليني مثلهم

انا مامره حبيت ولا راح احب ولا اتوقع اني احب

بخلي قلبي فضي بخليه اعمى مايشوف ولا يسمع

بخلي قلبي ما يحب

اهلي عندهم الحب حرام وامي تقول الحب يجي عقب الزواج

بس انا حتى لو تزوجت ماراح احب لانه الحب يجعل الشخص لا ينام الليل

ويجعله مجنون

عندي الحب ممنوع بحاول اخلي قلبي ما يحب



هناك تعليقان (2):

  1. صباح الفل والياسمين صديقتي العزيزة

    ههههههه جدعة تبقي ريحتي رأسك !!!

    خالي الايام تفعل ما تريد

    تحياتي وودي

    ردحذف
  2. صباح النور والسرور

    اي والله بصراحه انا مابي حب مايخليني انام الليل

    ابي اريح راسي من الحب


    ودي

    ردحذف

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...