الاثنين، 6 فبراير 2012

♥ يا ليتني ... أقدر أبقى معاك !! >>>>>‎



ليتني أقدر أبقى معاك !!


 
ليتني أقدر أبقى معاك !!
4 (7).JPG

كنت وعدتك .. عيونك ما أبكيها.. وإبتسامتك ما أخفيها..
كنت وعدتك اني أبقى معاك على الحلوه والمره  ..
كنت وعدتك اني ما أغيب عن عينك ولو مره ..


كنت وعدتك أخلي حياتك أحلى حياة ..
زي ما خليت بحبك حياتي ما فيه من يقارنها بحياته..
كنت وعدتك بحبٍ ما يمله قلبك أبد ..

 
كنت وعدتك صدرك ما يوم يضيق  ..

بس ... آآآه وش أقدر أقووووول ؟!!
لكني الحين أوعدك بوفا قلبي حتى لو ماهو معاك !!
أوعدك ما أحب بعدك في البشر مخلوق  !!
أوعدك اني ما أشيلك يوم من عقلي  ..
أوعدك أظل أحبك حتى لو انت مو بــ قربي ..
أوعدك أشتااااق لك ولا أنسى ذكراك  ..
أخــيـــــراًأجبرتني أنت وظروفي على فرقاك ؟!
وأجبرني الوقت على بعادك !!
ومهما تجبرني ظروفي والوقت ومصايب الدنيا كلها ..
محد راح يقدر يجبرني اني أزيحك من قلبي وعقلي ثواني !!

أنا كنت أحبك .. وراح أبقى أحبك ..

هذا وعد راح يبقى علي ..
ووعـد مني لك طووول العمرررررررر !!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك لا تقرأ وترحل ...